ليبديف وجونس في نزال ثأري على لقب خفيف الثقيل

| غير مصنف | 22 نوفمبر, 2013

mansor-logo

يخوض الملاكم الروسي دينيس ليبيديف نزالاً ثأريًا مع غريمه البنمي غليرمو جونس في أواسط شهر مارس 2014، في العاصمة موسكو، على لقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية.

ودعا رئيس رابطة الملاكمة العالمية خيسوس مندوزا جيلبرتو يوم الأربعاء الماضي الطرفين إلى الحضور إلى بنما الأسبوع المقبل، لاختيار موعد النزال والتوقيع على العقد”.

ومن جهته قال فلاديمير خريونوف، وكيل أعمال الملاكم ليبيديف: “لقد اتفقنا مع منظم النزال دون كينج على صيغة العقد، وقد ارسل لنا منذ أربعة أيام نسخة جديدة لا تحتوي على فروق جوهرية، ولكن من الواضح أن هناك شيئا ما معروف بالنسبة له فقط”.

وأضاف خريونوف: “ليس لدينا أي خلاف. اعتقد أن كل شيء سيتقرر في مكتب رابطة الملاكمة العالمية. واعتقد ان النزال سيقام في منتصف شهر مارس القادم في موسكو”.

يذكر أن دينيس ليبيديف تعرض لهزيمة دراماتيكية في نزال الدفاع عن لقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل، حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، أمام متحديه غليرمو جونس بالضربة الفنية القاضية، يوم الجمعة 17 مايو الماضي، في مجمع “ارينا – سيتي – هول” في العاصمة موسكو. ولكن رابطة الملاكمة العالمية اعادت اللقب للملاكم الروسي بعد إدانة غليرمو جونس بالتورط في تناول المنشطات.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً