مدير تعليم الجوف يطالب بتعميم تجارب مدارس "تطوير"المميزه

| غير مصنف | 23 نوفمبر, 2013

mansor-logo


أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني أهمية نشر ثقافة التطوير في المدارس.

وطالب خلال اجتماعه مع مشرفي ومشرفات وحدة تطوير المدارس، بتعميم تجارب مدارس تطوير المميزة على باقي المدارس لتعم الفائدة وترتقي باقي مدارس المنطقة.

من جانبه، أوضح مدير وحدة تطوير المدارس “بنين” الأستاذ حمود بن الحميدي الشمري أن اللقاء شهد عرض تقرير يوضح أبرز إنجازات الوحدة “بنين وبنات”، منذ تأسيسها قام بعرضها مشرف التقويم الأستاذ حسن بن إبراهيم السطام.

وقال أن اللقاء شهد أيضاً عرض أخر عن نظام إنجاز الإلكتروني وهو نظام إلكتروني يعمل على متابعة برامج مدارس تطوير ويعطي مؤشرات “نسب مئوية” عامة عن انجاز كل مدرسة على حده، وكذلك إنجاز المدارس لمشاريعها بشكل عام، قام بتقديمه والاشراف على تصميمه مشرف التقنيات الأستاذ محمد العوذة، إضافة إلى ورقة عمل بعنوان مجتمعات التعلم المهنية ، قدمها الأستاذ شامخ الشامخ مشرف المواد الإنسانية.

وقال إن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات، أهمها: اعتماد العمل بنظام انجاز الإلكتروني، ثبات الهيئة الإدارية والتعليمية في مدارس تطوير وعدم نقلها إلا بعد موافقة الوحدة، نشر ثقافة مجتمعات التعلم المهنية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً