نادي الطلبة السعوديين بماليزيا ينظم محاضرة عن "إدارة الاقتراحات"

| غير مصنف | 25 نوفمبر, 2013

mansor-logo

نظم نادي الطلبة السعودي بماليزيا محاضرة بعنوان “نظام إدارة الاقتراحات” قدمها مدير عام جمارك وموانئ الشارقة والمنطقة الحرة الدكتور المهندس راشد الليم، برعاية شركة “الاختيار الأفضل” للتطوير العقاري، وذلك في إحدى القاعات بفندق (جي دبليو ماريوت) في العاصمة كوالالمبور.

وحضر اللقاء الملحق الثقافي المكلف هاشم العطاس، ومدير مكتب الشئون الثقافية في الملحقية عبدالعزيز الراشد، ورئيس مجلس إدارة شركة “الاختيار الأفضل” سامي الصبيح، وجمع من منسوبي الملحقية والسفارة في كوالالمبور، إضافة إلى الطلبة المبتعثين وعدد من الطلاب العرب.

وشهد اللقاء تقديم رئيس نادي الطلبة السعودي في كوالالمبور محمد الشيخ درعا تذكارية للدكتور راشد الليم، معربًا عن شكره وتقديره لقبول الدعوة وإلتقائه بالطلبة السعوديين، لافتا في الوقت نفسه بأن النادي يقوم باستضافة مثل هذه الشخصيات المؤثرة في المجتمعات العربية للاستفادة من خبراتهم العلمية والفكرية، إضافة إلى توسيع مدارك الطلبة.

وكان الدكتور راشد الليم قد عرض خلال محاضرته أهمية المقترحات في الحياة الإدارية، وأنها تعتبر نواة الإبداع والاختراعات، ومفتاح التطوير والتجديد للشركات. وركز الليم على أهمية التنمية المستدامة لاسيما عند جزء التلاقي بين العناصر الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتي تشكل أهم التحديات التي يواجهها العالم.

يذكر أن “الليم” يعرف بجهوده المميزة في تحقيق التنمية المستدامة في مجال البيئة، وسعيه الدؤوب في تحقيق الموازنة الصعبة التي تسعى إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والصناعية، في ظل الحفاظ على البيئة وعدم استنزاف الموارد الطبيعية بالشكل الذي يؤثر على مستقبل الأرض، واستحق بذلك جائزة الشخصية البيئية لعام 2012، قدمتها له مؤسسة “جلوبال ليدرشيب” الماليزية التي تهتم بتكريم الشخصيات المتميزة والمبدعة من جميع أنحاء العالم.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً