شرطة القصيم تضبط 67 مخالفا في بريدة

| غير مصنف | 25 نوفمبر, 2013

mansor-logo

قامت شرطة منطقة القصيم أمس الأحد بحملة أمنية شاملة ومكثفة.. بمشاركة كلآ من دوريات الأمن والمرور والأدلة الجنائية وادارة التحريات والبحث الجنائي وقوة المهمات والواجبات الخاصة ..وبمساندة مباشرة من عدد من الجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة .
يأتي ذلك امتدادآ للدور الذي تقوم به الجهات الأمنية في تفعيل خطة العمل التنفيذية لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل ومجهولي الهوية . ووقال مساعد الناطق الاعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني :” تركزت هذه الحملة والتي استمرت لعدة ساعات في أحد أكثر الأماكن التي تشهد تواجدآ كبيرآ من العمالة الوافدة بمدينة بريدة “، مضيفا :” أسفرت الحملة عن ضبط 67 مخالفآ من جنسيات مختلفة ، جرى احالتهم للجهات المختصة لإستكمال الإجراءات اللازمة معهم وفق الأنظمة والتعليمات المحددة لذلك “.
قاد الحملة ميدانيآ مدير ادارة الحراسات الرائد معدي الحربي وبمتابعة واشراف مباشر من مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب الذي أكد على أن مثل هذه الحملات مستمرة سواء في هذا الموقع أو في غيره من المواقع التي يتم رصدها من قبل الأجهزة الأمنية ، مؤكدآ في الوقت ذاته على أهمية تعاون الجميع بعدم تشغيل او إيواء أو نقل المخالفين .
و أكد من يقوم بذلك يعرض نفسه للمساءلة ويكون عرضة لتطبيق العقوبات بحقه .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً