بالفيديو.. سعودي يصارع الموت يثير جدلا بين المواطنين

| غير مصنف | 25 نوفمبر, 2013

mansor-logo

أثار مشهد فيديو بثه سعوديون على موقع “يوتيوب” لشاب يسبح داخل مياه أحد السدود عقب السيول، ردود فعل متباينة من قبل آلاف المتابعين.
ويظهر الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتين وأربعين ثانية الشاب عندما كان يحاول استعراض مهاراته في السباحة داخل سد الدرعية، فكاد أن يغرق لولا تدخل أحد المواطنين لإنقاذه.
وكان من بين أبرز التعليقات التي جائت في معظمها ساخرة أنه في حال غرق هذا الشاب سيتم احتسابه ضمن ضحايا السيول، فيما لفت آخرون إلى أن مهمة انقاذ المشرفين على الغرق ليست بالسهلة وتتطلب مهارات غير السباحة ومنها الغوص، فيما دعت تعليقات أخرى الشباب لعدم إلقاء أنفسهم في التهلكة، لأن هذا وقتها سيعد بمثابة انتحار.
وعبر متابعون آخرون عن اندهاشهم من اقدام الشاب على السباحة بمياه المطار والتي تختلف عن المياه العادية ، حيث تحتوي السدود على بقايا حجارة وغيرها ،مما يعرقل امكانية السباحة، وقد يعرض الشاب للإصابة، حتى لو كان سباحا ماهرا.
متابعون آخرون انتقدوا طريقة وقوف بعض المارة للمشاهدة دون تدخلهم لانقاذ الشاب، حيث قال البعض إنه كان يتوجب عليهم عمل سلسلة بشرية والقاء حبل لسحب الغريق، بينما ورد في تعليقات أخرى انتقادات للشاب الذي وقف لتصوير الغريق، دون أن يهم بانقاذه.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v***2MHEMIeA7Y8#t***28

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً