د.الموسى افتتح فعاليات حملة النهرالجارى بمستشفى الملك سعود بعنيزة

| غير مصنف | 25 نوفمبر, 2013

mansor-logo

افتتح مدير القطاع الصحي المشرف العام على مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور عبدالله الموسى الحملة التوعوية ( النهر الجاري ) التي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بعنيزة , وذلك في القاعة الرئيسية بمقر المستشفى بحضور مساعد رئيس هيئة عنيزة الأستاذ مساعد منصور القرعاوي وعبدالعزيز محمد العباد مسئول التوعية والتوجيه مشرف الحملة , وعبدالله حمد الحبيب قسم العلاقات العامة وعلى عبدالله السلمان عضو الهيئة وعضو فريق النهر الجارى, وصالح محمد السلوم عضو هيئة وعضو فريق النهر الجاري .
وقد اطلع الدكتور الموسى والحضور على المعرض التوعوي الخاص للهيئة ومحتوياته واستمع إلي شرح مفصل عن الخطة التوعوية والتثقيفية التي تقدمها هيئة عنيزة تفعيلاً لبرنامج النهر الجاري .. وفى ختام الجولة قدم مساعد رئيس هيئة عنيزة إهداء خاص للدكتور الموسى منوهاً بالتعاون والتعاضد المثمر بين القطاعات الحكومية في المحافظة ..إلي ذلك عقد رئيس فريق الحملة حوار إعلامي مع مدير قطاع عنيزة الصحي الدكتور عبدالله الموسى , تناول في مجمله أهمية تفعيل مثل هذه البرامج الهادفة والمثمرة وخاصة هذه الحملة المباركة ( النهر الجاري) والتي تتركز على التوعية بأهمية الصلاة .
اثر ذلك قام مسئولي الهيئة بزيارة للمرضى المنومين في المستشفى وقدموا عدد من باقات الزهور والإهداءات متمنين لهم الشفاء العاجل كما قدموا عدد من الإهداءات للكوادر الفنية العاملة في بعض الأقسام .
هذا وقد استمرت فعاليات المعرض ثلاثة أيام تخللها توزيع عدد كبير من النشرات والكتيبات التوعوية وعدد من الإهداءات على زوار ومراجعي المستشفى إلي جانب عروض مرئية لأفلام وثائقية تثقيفية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً