طبيب قلب محتال يستعين بـ 5 فتيات للنصب في جدة

| غير مصنف | 26 نوفمبر, 2013

mansor-logo

ألقت شرطة جدة القبض على طبيب قلب مزيف أقام عيادة طبية دون تراخيص ، مستعينا بفتيات عملن معه في استقبال المرضى .
و زعم الطبيب المحتال لمرضاه أنه متخصص في أمراض القلب و 6 أفرع طبية أخرى ، متصورا أن التجهيزات الطبية التي وفرها في عيادته يمكن أن تغطي على كذبته .
أما التفاصيل ، التي نشرتها صحيفة ” عكاظ ” ، اليوم الثلاثاء ، فتضمنت أن شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة تلقت بلاغات عن الطبيب المحتال وهو من ارباب السوابق، وسبق ان جرى ضبطه في قضية سكر، وللتو جرى وضع كمين لضبط الطبيب المزيف بالجرم المشهود فعمد أحد افراد البحث الجنائي إلى تمثيل دور مريض ودلف الى عيادة الطبيب الوهمي والذي لا يحمل أي درجة طبية، وفي العيادة اكتشف الكادر الامني الخفي أن المزيف يستعين بخمس فتيات في عيادته لاستقبال المرضى وفي حينه جرى ضبطه اثناء استقباله مرضى بمكتبه.
يشار إلى أن اعمال البحث والتحري كشفت عن جملة من الممارسات والمخالفات الكبيرة التي ارتكبها المشتبه به من افتتاح عيادة طبية قام بتجهيزها بكافة المستلزمات وتدشين منشأة طبية بلا تراخيص رغم عدم حمله أي شهادة طبية تجيز له العمل، كما انه لا يحمل تراخيص للعمل من قبل وزارة الصحة وغير مصنف في الهيئة الطبية للتخصصات الطبية وسبق أن ادين في قضايا نصب واحتيال وسكر.
وأوضح المتحدث الاعلامي في شرطة جدة الملازم اول نواف البوق أن مدعي الطب أوضح في حيثيات التحقيقات الاولية انه يملك خبرة طبية كبيرة تفوق الاطباء من حملة الشهادات.
وقال البوق إن الشخص الموقوف طبيب مزيف من اصحاب السوابق في العقد الخامس من العمر، وتم الكشف عن نشاطه من خلال معلومات وتحريات دقيقة قامت بها الجهات الأمنية أسفرت عن ضبطه.
وأضاف أن التحقيقات ما زالت جارية مع المذكور لمعرفة كم الجرائم التي ارتكبها عبر مخاطبة الجهات المختصة المسؤولة عن الجرائم الصحية لإحالة الأوراق لها بحكم الاختصاص.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً