"تعليم الجوف" تقيم برامج تدريبية لمشروع الرياضيات والعلوم

| غير مصنف | 26 نوفمبر, 2013

mansor-logo


افتتح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية فواز بن صالح الجعفر البرامج التدريبية الوزارية التي يقدمها فريق التطوير المهني لمشروع الرياضيات والعلوم الطبيعية بوزارة التربية والتعليم.

وأوضح مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث أحمد بن عطا السويلم أن عدد المتدربين لمشروع العلوم بلغ 42 متدرباً، وسيستمر هذا البرنامج لمدة أربعة أيام ، مضيفا أن لمشروع الرياضيات35 متدرباً، وسيستمر هذا البرنامج لمدة ثلاثة أيام.

وقال السويلم إن البرامج التدريبية التي ستقدم هي برنامج التعلم النشط والتدريس المتمايز والتجربة اليابانية لمعلمي العلوم يقدمه الأستاذ ماشي الشمري عضو الفريق، وبرنامج استخدام تقنيات التعليم في تدريس الرياضيات “جيوجبرا” لمعلمي الرياضيات يقدمه الأستاذ علي البعيجان عضو الفريق.

وفي السياق ذاته استقبلت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع فريق التطوير المهني لمشروع الرياضيات والعلوم الطبيعية الذي قام بزيارة حالية للمنطقة، وقد مثل الفريق الأستاذة اناهيد خير بدر.
وأوضحت مديرة إدارة التدريب التربوي والابتعاث الأستاذة لطيفه بنت ابراهيم الخليف أن الزيارة تهدف إلى قياس ومتابعة أثر التدريب لمشروع الرياضيات والعلوم الطبيعية في المنطقة وتطوير أساليب التدريب وفقاً لقواعد علمية قائمة على أحدث ما توصل إليه من معطيات في هذا المجال

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً