راموس يشترط الحصول على راتب رونالدو للبقاء في الريال

| غير مصنف | 26 نوفمبر, 2013

mansor-logo

فيما يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية قد يشهد مفاجأة غير سارة لجماهير ريال مدريد وفقًا لما كشف عنه موقع “fox sport” الإليكتروني حيث أشار إلى أن نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي يحاول استغلال المشكلة القائمة بين الدولي سيرجيو راموس وإدارة ناديه للفوز بتوقيع المدافع الدولي الإسباني.

ويشترط نجم دفاع المرينجي على إدارة ناديه حصوله على راتب يعادل راتب كريستيانو رونالدو أو جاريث بيل صاحبا العقدين الاعلى في الفريق الملكي لتجديد تعاقده, حيث يعتقد راموس صاحب الـ 27 عامًا أنه لا يقل أهمية بالنسبة لفريقه عن النجمين اللذين يتقاضان رواتب تفوق ما يتقاضاه بكثير.

وبطبيعة الحال لا يُعتبر انتقال راموس خبر سيء للجماهير فحسب بل أيضًا للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعتبر اللاعب من أعمدة الفريق الرئيسية بل أنه يخطط للدفع به في وسط الملعب المدافع بديلاً لسامي خضيرة المصاب إلا أنه يظل من الصعب على رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز دفع تلك الأموال الطائلة لمدافع حتى ولو كان بقيمة راموس.

ومن المرجح أن يعرض النادي الإنجليزي أكثر من 32,5 مليون إسترليني للحصول على خدمات راموس الذي يعتبر من أفضل الظهراء في الجانب الأيمن على مستوى العالم من حيث مهاراته ورأسياته القاتلة ورفعاته المثالية وقوته الجسمانية وسرعته العالية.

وقد بدأ راموس مشواره مع المارينجي منذ عام 2005 وحتى الأن منتقلًا من نادي إشبيلية ساهم خلال تلك الفترة فى حصول ناديه على العديد من البطولات المحلية والقارية فضلًا عن إسهامه فى فوز منتخب بلاده بالنسخة الأخيرة من كأس العالم ثم الفوز بكأس أوروبا.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً