استعدادات مكثفة قبل انطلاق "رالي حائل الدولي" مارس المقبل

| غير مصنف | 26 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تنطلق منافسات رالي حائل الدولي لعام 2014 يوم 21 وحتى 27 من مارس المقبل، وذلك في نسختها التاسعة.
وبدوره أوضح الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله آل سعود، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي، أن مسافة سباق الرالي لهذا العام ستمتد إلى 1200 كم للسنة الثانية على التوالي ليكون من أكثر بطولات الرالايات تحديًا ومنافسة.
كما أوضح الأمير عبد الله أن المنافسات سيصاحبها عدد من فعاليات سياحية ورياضية واجتماعية،كما أكد أن توجيهات أمير منطقة حائل صدرت للجهات المعنية بالمنطقة باتخاذ الاستعدادات اللازمة لإنجاح تنظيم الرالي.
وأكد أنه وجَّه باستمرار الجهود كافة للحفاظ على مكانة الرالي كأحد أبرز الفعاليات الوطنية الموسمية رياضيًا وسياحيًا، في ظل الإشراف المباشر من قبل الاتحاد الدولي للسيارات( FIA).
كانت اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2014م قد عقدت اجتماعها الموسع الذي ضم رؤساء اللجان الفرعية وبمشاركة مندوبي الجهات المعنية وأمين عام الاتحاد العربي السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية، وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة التحضيرات والترتيبات الجديدة لتنظيم وإقامة الرالي، حيث سيتم إعلان تفاصيل البرنامج العام للرالي في المؤتمر الصحفي المزمع إقامته خلال الأيام المقبلة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً