ريبيري المتواضع واثق من فوزه بالكرة الذهبية !

| غير مصنف | 26 نوفمبر, 2013

mansor-logo

بثقة شديدة أكد الفرنسي فرانك ريبيري أحقيته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013؛ لأنه دائمًا يصنع الفارق ويشعل دفاعات الخصم ويبقيها في حالة توتر!!.

وأعرب لاعب فريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا في حديث لصحيفة “لوموند” الفرنسية عن ثقته في حصد الجائزة موضحا بأنه أحق من رونالدو بها.

وأشار فرانك إلى الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) التي حققها مع الفريق البافاري في 2013، إضافة إلى دوره الحاسم في مساعدة الديوك الفرنسية بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال جناح البايرن في حديثه: “لم أفشل هذا العام، وأنا واثق بأنني أديت مهامي على أكمل وجه، إذا نظرت إلى أدائي على مدار العام فستجدني قد صنعت الفارق رغم عدم تسجيلي للأهداف في كل مباراة مثل كريستيانو”.

ونال ريبيري (30 عامًا) هذا العام جائزة أفضل لاعب في أوروبا في أغسطس الماضي، ويعتبر رونالدو وميسي من أقوى منافسيه على جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

هذا وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في مطلع يناير المقبل في حفل خاص سيقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً