طيران ناس يفوز بجائزة " إيفي " للشرق الأوسط للتميز التسويقي

| غير مصنف | 26 نوفمبر, 2013

mansor-logo

فازت شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي بجائزة (إيفي للشرق الأوسط) كأفضل مسوق لعام 2013 في قطاع السفر والسياحة والنقل ضمن جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (إيفي مينا) السنوية المرموقة، وذلك عن حملتها التسويقية “اشتر تذكرة واحصل على الأخرى مجاناً” التي أطلقتها الشركة منذ عدة أشهر والتي حققت نتائج مذهلة.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن طيران ناس الأستاذ خالد الشعيبي، مدير محطة الإمارات العربية المتحدة بطيران ناس، في إحتفالٍ أقيم يوم 20 نوفمبر في قاعة ميوزك في النخلة بدبي، ضمن أمسية حافلة حضرها مجموعة من الإعلاميين وممثلي الشركات.

الأستاذ وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات في طيران ناس، تلقى تهنئة من الإدارة التنفيذية تقديراً للإنجاز الذي حققه فريق التسويق بالشركة وعلق على ذلك قائلاً “تعتبر جائزة أفضل مسوق في العام من إيفي مينا تحدياً للمسوقين بمنطقة الشرق الأوسط، وهي تستحث أفضل ما لدى المنافسين، وقد نجحت مشاركتنا التي حملت العنوان “عرضٌ يشغل تفكير الجميع” في تلبية كافة المعايير التي وضعتها لجنة التحكيم. وإننا في فريق التسويق نشعر بكل الخفر بهذا الإنجاز المشرف لفوز طيران ناس لفوزها بهذه الجائزة التي تتبع إجراءات دقيقة في إختيار الفائزين وتتميز بمصداقية عالية ، ويرجع الفضل لفوزنا بهذه الجائزة للدعم اللامحدود الذي نلقاه من قبل الإدارة التنفيذية لشركة طيران ناس”.

وتعد جوائز إيفي مينا النسخة المحلية من جوائز إيفي المرموقة على مستوى العالم في مجال التميز التسويقي، والتي تعمل على إظهار التقدير للأفكار التسويقية الفعالة التي تحقق نتائج ملموسة وتتفق مع الأهداف الإستراتيجية للمنشآت. وتقوم لجنة التحكيم بتقييم النتائج الفعلية القابلة للقياس للحملات التسويقية التي يتم إطلاقها ببلد أو أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أن المنافسة القوية توفر قاعدة لعرض القدرة على الابتكار والتنافس مع الأفضل وتعزيز القدرة على التسويق المبتكر.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً