خالد الفيصل: سياسية الدولة مبنية على التنمية والإعمار

| غير مصنف | 27 نوفمبر, 2013

mansor-logo

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لدى حضوره فعاليات ملتقى “سيتي كويست” في رابغ اليوم الثلاثاء ، والذي تنظمه مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أن سياسة المملكة قائمة على التنمية والبناء في مختلف المناطق وشتى المجالات.

وقال الفيصل في كلمته ” إنها فرصة عظيمة وأنا اشاهد هذا الحشد من اصحاب الفكر والمعرفة والعمل الجاد الذي يخدم الانسانية في شتى انحاء العالم، وهذا الوجود الذي يهدف إلى إعمار هذه الأرض التي استخلف الله الإنسان فيها لتنميتها وبنائها”.

وأضاف سموه “إن سياسية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وجميع المسؤولين في الدولة مبنية على التنمية والإعمار، ونحن هنا نسعى ونتعاون ونتشارك ونمد ايدينا لكل من يمد يده لبناء هذه الأرض وخدمة إنسانها لاسيما ونحن على أرض مدينة رائدة وإحدى بنات أفكار خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله “.

وتابع الأمير خالد الفيصل ” إن النية الصادقة والعمل الجاد والطموح تجلى على أرض هذا المشروع، فكان النجاح حليفه بعد توفيق الله، وهذا الأمر يبشر بمستقبل رائد ولتكون أنموذجا لإعمار وبناء وتنمية بقية المدن الأقتصادية في جميع مناطق المملكة.

واستطرد أمير منطقة مكة المكرمة قائلا إن وجودكم في هذا المكان يمثل إحدى مبادئ استراتيجية منطقة مكة المكرمة المبنية على بناء الإنسان وتنمية المكان، لذا فإن فكرة الممر الثقافي والعلمي والاقتصادي والإعماري تنطلق من هنا جنوبا لتمر بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، ومنها إلى جدة ثم إلى أطهر بقعة مكة المكرمة، حيث الروحانية ثم صعودا إلى أعالي جبال السروات إلى الطائف المصيف الأول، وهناك سوق عكاظ واحة مدينة التنمية، وإننا في هذه المناسية نشهد تحول إستراتيجية الخطة العشرية بمنطقة مكة المكرمة وقد تحولت من أفكار وخطط إلى مشاريع على أرض الواقع.

إلى ذلك، كرم أمير منطقة مكة المكرمة الجهات المشاركة والرعاة الداعمين للملتقى و — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً