بالفيديو: أياكس يهزم برشلونة في دوري الأبطال ويؤجل تأهله

| غير مصنف | 27 نوفمبر, 2013

mansor-logo

ضرب فريق أياكس أمستردام الهولندي عدة عصافير بحجر واحد عندما فاز على برشلونة الإسباني بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما أمس على ستاد “أمستردام أرينا” في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوربا لكرة القدم ؛حيث ألحق بالبارسا الهزيمة الأولى له على الأراضي الهولندية منذ 35 عاماً، وأنعش أياكس آماله في بلوغ الدور ثمن النهائي للبطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطة خلف فريق ميلان الذي تغلب بدوره على ضيفه سلتيك الاسكتلندي (3-0) ،كما أجل إعلان تأهل برشلونة إلى المرحلة الأخيرة التي سيستضيف فيها فريق سلتيك في 11 ديسمبر المقبل على ملعب “كامب نو” بعد توقف رصيده عند 10 نقاط.
ضرب أياكس بقوة في الشوط الأول وتقدم فيه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، وداني هويسين في الدقيقتين الـ (8 و 19) على التوالي، وقلص البارسا الفارق في بداية الشوط الثاني عن طريق صانع ألعابه المخضرم تشافي هيرنانديز بهدف سجله من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 48 طرد على إثرها المدافع الهولندي ايويل فيلتمان.
وفشل الفريق الكاتالوني في غياب نجمه الأرجنتيني المصاب ليونيل ميسي في الخروج بنتيجة إيجابية بالرغم من النقص العددي في صفوف الخصم. وفي المقابل تمكن الفريق الهولندي من الصمود أمام البلوغرانا حتى صافرة النهاية.
ويحل أياكس ضيفاً على ميلان على ملعب “جوزيبي مياتزا” بضواحي سان سيرو في المرحلة السادسة والأخيرة.

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?feature***player_detailpage&v***01ED9p3D2Eo

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً