بالفيديو: مشجع يسقط من المدرجات احتفالا بفوز أياكس!

| غير مصنف | 27 نوفمبر, 2013

mansor-logo

لم يفسد فرحة جماهير فريق أياكس بانتصارهم الكبير على برشلونة فى الجولة الخامسة من دوري المجموعات من منافسات دوري أبطال أوربا إلا ذلك الحادث المؤسف الذي وقع بين الجماهير عندما سقط أحد أنصار أياكس من مدرجات استاد أمستردام أرينا معقل الفريق الهولندي أثناء احتفاله بالهدف الثاني لفريقه على أرضية الملعب من ارتفاع 10 أمتار، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى.
وتشير التقارير الأولية إلى أن الرجل يعانى إصابة خطيرة بالرأس خلافاً لما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي التى أكدت وفاته رغم نفي الشرطة الهولندية تلك الأخبار.
جدير بالذكر أن فريق أياكس الهولندي قد قدم عرضاً رائعاً مساء أمس أمام الفريق الكتالوني أبهر به كل من تابع المباراة، وقد افتتح ثولاني سيريرو التسجيل لأياكس في الدقيقة 19 وأضاف داني هوسين الهدف الثاني للفريق المضيف قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، فيما أحرز تشابي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 49 من ركلة جزاء أدت إلى طرد جويل فيلتمان لاعب أياكس بعد ارتكابه مخالفة ضد نيمار.
وبهذه النتيجة رفع أياكس رصيده إلى سبع نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر الذي تلقى خسارته الأولى في المجموعة بينما يحتل إيه سي ميلان الإيطالي المركز الثاني برصيد ثماني نقاط.

شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch? feature***player_detailpage&v*** fO8Jo8JdZ4s

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً