سكان "نزهة شرورة" يشتكون إهمال الشركة المنفذة لمشروع ردم الحي

| غير مصنف | 28 نوفمبر, 2013

mansor-logo

شكا سكان حي النزهة بمحافظة شرورة، بمنطقة نجران، من تخبط وعشوائية الشركة المنفذة لمشروع ردم الحي، وتأخرها في تنفيذه، الأمر الذي ضاعف معاناتهم، متهمين مشرف عمال الشركة “مصري الجنسية” بالمسئولية عما يحدث.
وقال علي القحطاني وثابت الصيعري، من سكان الحي، لـ “عاجل” اليوم الأربعاء: “نطالب المسئولين بمحاسبة الشركة المنفذة للمشروع ومشرفها بسبب التأخير والتخبط والعشوائية وعدم المساواة في ردم الحي، فقد تكبدنا خسائر كبيرة جراء ارتكاب الشركة خطًأ فادحًا يتمثل في نقل الردم الخاص بشارعنا إلى مكان آخر ما اضطرنا إلى الردم على حسابنا الخاص”.
وأضاف القحطاني: “أستغرب من ترك الشركة لي والذهاب لغيري وعدم الانتهاء من الردم بجوار منزلي وأنا أول من بنى في المخطط وعلى وشك الانتهاء، علمًا بأنه سبق أن أبلغت البلدية والمحافظة والجهات المعنية بذلك ولكن دون جدوى، فأين هو الخلل؟ إننى أطالب عبر صحيفتكم بمعاقبة المسئول عن معاناتي وإهمال شكواي وعدم النظر فيها”.
إلى ذلك، لاحظت “عاجل” أثناء جولتها في الحي الترابي وجود تلال من الرمال تمنع الدخول لهذا الحي إلا بسيارة دفع رباعي، كما أن الحي غير مهيئ ويحتاج إلى شركة لديها القدرة على التنفيذ وبشكل عاجل.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً