نيسان جي تي – آر 2014 " نظام تعليق بمعايرة جديدة لتعزيز مستويات الأداء والتشبث بالأرض"

| غير مصنف | 28 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تخطو السيارة الأسطورية، نيسان جي تي – آر، نحو مزيد من التطور الذي لا يتوقف لتقدم رؤية جديدة للإبداع الذي يثير الحماس في طراز 2014. ويوفر الطراز الجديد مستوى أعلى من الفخامة والروعة دون المساس بالأداء المذهل للسيارة السوبر رياضية.

ويبدأ بيع نيسان جي تي – آر طراز 2014 في اليابان في 2 ديسمبر المقبل، وسيبدأ بيعها لدى موزعي نيسان حول العالم بعد ذلك التاريخ.

وتقدم نيسان جي تي – آر طراز 2014 مستويات أعلى من الراحة والرقي وترسي معايير متقدمة للتجهيزات واللمسات النهائية لجوهر “جي تي”، بينما تبهرنا بأداء يحبس الأنفاس وتشبث رائع. ويعني “الأداء متعدد الأبعاد” أن السائق سيستمتع بكامل قدرات نيسان جي تي – آر، في التعامل مع الانعطافات الصعبة على الطرقات الجبلية أو القيادة على الطرقات السريعة أو على شوارع المدينة.

وتضيف نيسان جي تي – آر الجديدة فخامة متأصلة للشكل الخارجي والمقصورة الداخلية، وتقدم متعة القيادة بأجمل معانيها لتجسّد فلسفة العلامة التجارية لشركة نيسان والمتمثلة في “الإبداع الذي يثير الحماس”.

نظرة عامة – نيسان جي تي – آر طراز 2014

أداء استثنائي ومستوى جديد من التقدم

التحديثات التقنية

الشاسيه

تحقق نيسان جي تي – آر تسارعاً مدهشاً وواثقاً وأداء قوياً لعملية الفرملة مع إطاراتها ذات الإلتصاق الاستثنائي بسطح الطريق.

* تم تعديل آلية التعليق لتخفيف تذبذب الحمل بين العجلات الأربع ما يمنح ثباتاً أفضل وتشبثاً أكثر اتساقاً.

* يتحقق الالتصاق الأكثر ثباتاً للعجلات من خلال أفضل تحكم الكتروني لصمامات المخمدات، بالإضافة إلى نسب النوابض المثبتة والوصلة المُبطنة الجديدة. ويمنح توضيب هذه الأجزاء، الذي يستفيد على النحو الأمثل من أشواط التعليق ويعزز قدرات التشبث بالطريق، مستويات متوازنة وواثقة من الراحة وتشبث استثنائي على الطرقات الصعبة.

* مع تخفيف الاهتزازات وضجيج الطريق، تضمن جي تي – آر رحلة مريحة، بالإضافة إلى تحسين الثبات — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً