تكثيف مروري لتسهيل حركة المواطنين بعقبتي ضلع وشعار

| غير مصنف | 29 نوفمبر, 2013

mansor-logo


تشهد بعض شوارع منطقة عسير هذه الأيام، كثافة مرورية عالية، بالتزامن مع انتقال سكان سراة إلى المناطق الدافئة بتهامة وجازان من خلال عقبتي ضلع وشعار، وهو ما اعتادوا القيام به نهاية كل أسبوع، ما دعى إلى تكثيف التواجد المروري لتسهيل حركة سير السيارات.

وقال الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير، المقدم محمد سعيد العسيري، إنه تم عقد عدة اجتماعات خلال الأسبوع الحالي ترأسها مدير المرور بالمنطقة العميد عايض بن عبدالله آل دخيل الله مع ضباط الإدارة، تم خلالها التأكيد على تكثيف التواجد المروري حسب الخطة المرورية الصادرة بهذا الشأن، وتوزيع عدد من الدوريات السرية لرصد مخالفة السرعة والتجاوز الخاطئ ومخالفة طمس وفك لوحات المركبات، وكذلك حث منسوبي شعبة الحوادث على الحرص على سرعة رفع الحوادث التي تقع على الطريق وإزاحة المركبات من الطريق.

وأفاد بأن مدير إدارة مرور منطقة عسير العميد عايض آل دخيل الله وقف على وضع الحركة المرورية بعقبة ضلع عصر أمس الخميس، كما نوه بتوجيه أمير منطقة عسير بتقديم كافة الإمكانات لخدمة أهالي المنطقة ومستخدمي هذه الطرق. كما ذكر أن حركة السير انسيابية باتجاه المناطق الشتوية، حيث لم تسجل أي حوادث تذكر .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً