جوارديولا يأمل صمود البايرن حتى نهاية العام !

| غير مصنف | 30 نوفمبر, 2013

mansor-logo


أبدى الإسباني جوزيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، قلقه من كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبو فريقه والمباريات التي يخوضونها.

وأعرب جوارديولا عشية مباراة فريقه مع ضيفه اينتراخت براونشفايغ الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء ضمن المرحلة الرابعة عشرة من البوندسليجا، عن أمله في أن يتمكن فريقه من “الصمود” حتى عيد الميلاد.

وقال جوارديولا: “يجب أن نصمد خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع” في إشارة إلى روزنامة فريقه التي تتضمن المشاركة في بطولة العالم للأندية المقررة في المغرب منتصف الشهر المقبل.

وأضاف: “لكن يجب علينا التعامل مع هذا الوضع، ولذلك لدينا فريقًا ثانيًا”، معتبرًا أن بايرن ميونيخ في مهمة صعبة أمام اينتراخت براونشفايغ بعد رحلته الى موسكو مطلع الأسبوع الحالي لمواجهة سسكا موسكو الروسي (3-1) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والتحق القائد فيليب لام بلائحة المصابين التي تضم باستيان شفاينشتايجر والفرنسي فرانك ريبيري والبيروفي كلاوديو بيتزارو والسويسري شيردان شاكيري وهولجر بادشتوبر.

وعاد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ودييجو كونتينتو للتو بالتشكيلة بعد تعافيهما من الإصابة.

وبخصوص “الجاسوس” الذي سرب الخطة التكتيكية أمام بوروسيا دورتموند (3- صفر) إلى وسائل الإعلام، قال جوارديولا: “طوينا الصفحة لأنه ليس لدي الوقت للبحث عن المتهم”.

وأضاف: “إنها أمور تحصل في الفرق الكبيرة. أحاول فقط إقناع اللاعبين بأنه من الأفضل أن تبقى هذه الأمور بيننا”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً