محافظ عنيزة يرعى تكريم المعلمين و المعلمات المتقاعدين

| غير مصنف | 1 ديسمبر, 2013

mansor-logo


تحتفل إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة ممثلة في قسم العلاقات العامة، مساء غد الاثنين ، بالمتقاعدين والمتقاعدات من المعلمين والمعلمات وشاغلي الوظائف الإدارية من الموظفين والموظفات مع تكريم أباء وأبناء المتوفين من أسرة التربية والتعليم لعام 1433- 1434 هـ.
وستشمل هذه المناسبة تكريم الموظفين المتميزين من مختلف المدارس و الأقسام والوحدات التابعة للإدارة وكذلك الموظفات المتميزات من الأقسام النسائية والوحدات الإدارية والإداريات في المدارس لعام 1432-1433هـ .
وسيتم تكريم (304)شخصا منهم (248) مكرماً من شاغلي الوظائف التعليمية وشاغلي الوظائف الإدارية وتكريم أبناء وآباء ( 6) من المتوفين إلى جانب تكريم (50) مكرماً من الموظفين والموظفات المتميزين والمتميزات ذلك في الاحتفال السنوي الذي يقام تحت رعاية محافظ عنيزة المكلف فهد بن حمد السليم .
ويقام الاحتفال بقاعة الأستاذ عبدالله بن علي النعيم في مركز صالح بن صالح الاجتماعي وبحضور مدير التربية والتعليم يوسف بن عبدالله الرميح ومساعديه ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومجموعة من أسرة التربية والتعليم وعدد من مدراء القطاعات الحكومية والأعيان ومنسوبي فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بعنيزة .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً