كشافة المملكة يكرمون قائدا متقاعدا بـ" بئر ماء" لزوجته المتوفاة

| غير مصنف | 1 ديسمبر, 2013

mansor-logo

أعلنت الأسرة الكشفية بالمملكة عن إقامتها لوقف خيري لزوجة أحد قادتها توفيت منذ عشر سنوات تقريبا .
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته إدارة التربية والتعليم بمحافظة الافلاج لتكريم مشرف النشاط الكشفي لديها عبدا لله بن عبدا لرحمن الفرشان بمناسبة تقاعده من العمل الوظيفي الرسمي بعد 36 عاما في العمل التطوعي الكشفي داخل المملكة وخارجها.

واشتمل الحفل الذي شهده محافظ الافلاج زيد محمد آل حسين بحضور عدد من مديري التربية والتعليم ومسئولي جمعية لكشافة العربية السعودية ومسئولي الدوائر والأجهزة الحكومية ومشرفي النشاط الكشفي بوزارة التربية والتعليم وبمناطق ومحافظات المملكة ،على كلمات بدأها مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد الزايد أشاد فيها بقدرات وإمكانات المحتفى به واثنى على ما قدم طيلة عمره الوظيفي ، ثم كلمة للأسرة الكشفية ألقاها يوسف المانع عنوانها بــ ” لماذا احببناك” تطرق فيها للصفات العديدة التي يتمتع بها المحتفى به جعلت الجميع يكن له كل تقدير مستشهدا بالحضور الكبير من جميع مناطق المملكة .
وأعلن المانع في كلمته عن تقديم الكشافة وقفا لزوجة الفرشان المتوفاة عبارة عن بئر ماء في إحدى المناطق المحتاجة بكينيا ، ثم قدم عرضا مرئيا لسيرته الطويلة ، .
و في كلمته رحب المحافظ بالحضور وأثنى على الألفة والتكاتف الذي يجمع بين أفراد الكشافة ، وضربهم لأروع المثل في الأخوة والوفاء .
بعد ذلك القى المحتفى به كلمة شكر فيها الحضور وقال إن القائد الكشفي عرف عنه الاستمرار في العمل ،مستشهدا بمقولة عالمية قديمة تقول ” كشاف يوم … كشاف دوم ” .
وفي نهاية الحفل ، قدمت الهدايا التي تنوعت ما بين مبالغ نقدية واطقم ذهبية ورحلات سياحية واجهزة الكترونية ودروع تذكارية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً