تغريدة تسبب أزمة في نادي الاتحاد

| غير مصنف | 1 ديسمبر, 2013

mansor-logo

تسببت تغريدة بثتها صحيفة “اتي سبورت” على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر في أزمة بين أعضاء مجلس إدارة النادي والمسؤولين عن الجريدة وصلت الى اتهام كلا الطرفين للآخر بالكذب.
وكانت الصفحة الرسمية للصحيفة المحسوبة على العميد السعودي نشرت تغريدة قالت فيها: “جلسة سمر جمعت ( بعض ) أعضاء مجلس الإدارة في إجازة نهاية الأسبوع … خلوها ( اجتماع ) !!!”، وسرعان ما تحولت التغريدة إلى كرة ثلج تكبر شيئا فشيئا حيث رد عليهم بعض القراء بالتأكيد أنهم سيلغون متابعة الصفحة لأن الصحيفة غير حريصة على النادي وإنما تدعم إدارة الخاسر والموهوم!! بحسب تعبير أحدهم، فيما قال آخر: ” أظن حتى لو تستقيل الإدارة ماتوقفون تطبيل”.
ثم نشرت الصفحة تغريدة تالية قالت فيها: “تم التواصل مع أحد أعضاء الإدارة… لا نطبل و نهاجم أحد بالريموت … نتأكد من المصدر مباشرة .. إن صدق فلنفسه وإن كذب فعليها”، مشيرة إلى أن العضو أكد أنه لا يوجد اجتماع وإنما فقط لقاء وسمر بين أصدقاء.
بعدها مباشرة نقلت الصفحة تغريدة من الإعلامي المعروف محمد البكيري قال فيها ” الاستقالة الليلة لإدارة (رئيس النادي الحالي محمد) الفايز.. إن غدا لناظره لقريب. جمجوم وقزاز وأبو شوشة وباجنيد.. ارحموا عزيز قوم ذل. التاريخ لن يرحمكم.”

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً