مشاجرة بين سعوديين وإثيوبيين تدخل اثنين منهم المستشفى

| غير مصنف | 1 ديسمبر, 2013

mansor-logo

سيطرت قوات الأمن مساء أمس السبت، على مشاجرة نشبت بين ثلاثة سعوديين ومثلهم إثيوبيين بالأيدي والعصي، نتج عنها إصابة سعودي وآخر إثيوبي، حيث باشرت القوات الأمنية الموقع معززة بأربع دوريات لتنجح بعد ذلك في تفريق الأشخاص والسيطرة عليهم.
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة جدة، الملازم أول نواف بن ناصر البوق، أنه وحسب ما جاء في إفادة جميع الأطراف الأولية، أن السعوديين تعطلت بهم العربة على طريق الحرمين المتجه شمالًا، وعند توقفهم تحت أحد الجسور، حيث كان يوجد بعض الإثيوبيين، وقعت ملاسنة بين الأطراف أدت إلى مشاجرة بالأيدي والعصي نتج عنها إصابة سعودي وآخر إثيوبي تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.
وأفاد “البوق” أن التقرير الطبي النهائي لحالة المصابين لم يصدر حتى الآن، حيث جرت إحالة ملف القضية بالكامل لدائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.
وعن حدوث اعتداءات على أهالي حي الحمدانية من أشخاص إثيوبيين، نفى ذلك الناطق الرسمي لشرطة جدة، وقال لم تسجل حالات جنائية بذلك الصدد، محذرًا من مغبة نشر الإشاعات واختلاقها، كما أكد ضرورة التثبت من أي معلومة تصل لأي شخص عبر الوسائط المتعددة وأنه لابد للرجوع للمصدر لأخذ الحقيقة دون مبالغة أو زيف لما لذلك من أضرار اجتماعية قد تسبب الذعر والخوف للناس.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً