بالفيديو: بلباو يلحق ببرشلونة الهزيمة الأولى في غياب ميسي

| غير مصنف | 2 ديسمبر, 2013

mansor-logo


نجح فريق أتلتيك بيلباو في تحقيق ما عجز عنه الكبار وتمكن من مفاجأة ضيفه برشلونة المتصدر وألحق به الهزيمة الأولى في الليغا هذا الموسم بالفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد في إطار الجولة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جاء الشوط الأول متكافئاً وشهدت دقائقه الأولى حماساً من كبيرا من أصحاب الأرض والجمهور، لكن البارسا سرعان ما أعاد ترتيب أوراقه واستعاد توازنه واستوعب ملعب الخصم، ثم هدد المرمى في أكثر من مناسبة كانت أخطرها تسديدة نيمار التي أبعدها حارس بيلباو ايرازيوس بصعوبة.

أما بيلباو فقد سنحت له عدة فرص أخطرها كانت كرة عرضية ارتطمت بانييستا وتجاوزت الدفاع ووصلت إلى إيكر مونياين المنفرد أمام المرمى، بيد أنه تعامل مع الكرة بشكل خاطى لتصل الى الحارس الكاتالوني بسهولة.

ومرت دقائق الشوط الأول مرت من دون أهداف لينتهي سلبا بين الفريقين. وفي الشوط الثاني نجح مونياين بتسجيل هدف الفوز الغالي في الدقيقة 70 بعد عرضية من أندير هيريرا، حيث سددها بكل هدوء دون مراقبة.

وفشل الفريق الكاتالوني، في غياب نجمه الأرجنتيني المصاب ليونيل ميسي في الخروج بنتيجة إيجابية وزادت جراحه على يد بيلباو، وقبله في دوري الأبطال أمام إياكس امستردام (1-2).

وبهذه النتيجة اشتعلت المنافسة في الليغا حيث تجمد رصيد برشلونة عند 40 نقطة وتقاسم الصدارة مع أتلتيكو مدريد، في حين ارتفع رصيد بيلباو إلى 29 نقطة في المركز الرابع، خلف ريال مدريد الثالث برصيد 37 نقطة.
شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v***Q6YGMe1QckY

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً