انديفور “ و”بادر” يطلقان النسخة العربية لاكثر الكتب تأثيرا في عالم الأعمال “

| غير مصنف | 2 ديسمبر, 2013

mansor-logo

نظمت “انديفور السعودية” وبرنامج “بادر” لحاضنات التقنية بالتعاون مع مركز الأمير سلمان للشباب مساء الاربعاء الماضي ، حفل اطلاق كتاب “ابتكار نموذج العملالتجاري” الذي يعتبر من اكثر الكتب تأثيرا منذ اطلاقه مطلع عام2010 ، حيث حول مفهوم تصميم وتطوير نموذج العمل الى مفهوم اكثر تركيزا وابتكارا.

وافتتح اللقاء الرئيس التنفيذي لحاضنة بادر للتقنية نواف الصحاف بكلمة رحب فيها بالحضور وعبر عن سعادته بصدور النسخه العربية لكتاب” Business Model Generation” حيث تمت ترجمة الكتاب الي ٢٦ لغة حول العالم ، علما بأن حاضنة “بادر” كانت من اوائل من تبنى مفهوم مخطط نموذج العمل مع الرواد المحتضنين وفي ورش العمل مع البنك الدولي.

وقدم المهندس راكان العيدي العضو المنتدب لانديفور السعودية عرضا اطلع فيه الحضور على مضمون الكتاب ومراحل ترجمته وكيفيه استخدامه وتطبيقه سواء في المنشآت القائمة او الناشئة او المؤسسات المختلفة.

وحظي الكتاب باهتمام مؤسسات التعليم وريادة الأعمال وأصحاب المنشآت والمهتمين بعالم الأعمال. حيث تجاوزت مبيعات النسخة العربية ١٥٠٠ نسخة قبل لحظة تدشينه رسميا .

و غلى هامش الحفل ، عقدت جلسة نقاش حول كيفية تطبيق مخطط نموذج العمل في المنشآت القائمه والناشئة أدارها سهيل الرزين مدير الفعاليات في مركز الأمير سلمان للشباب مع المستشار المالي لحاضنة بادر للتقنية حاتم الرويحي والريادي محمد بدوي ، حيث أجاب المتحدثون على اسئلة الحضور الذين تنوعت خلفياتهم ما بين رواد اعمال ومهتمين بقطاع الأعمال.

يذكر أنه سيتم تنظيم فعاليتين لإطلاق الكتاب في كل من جدة والظهران قريبا.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً