شركة هواوي إحدى الرعاة في الملتقى الوطني لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة !!

| غير مصنف | 2 ديسمبر, 2013

mansor-logo

تواصل شركة هواوي تواجدها القوي على مستوى المسؤولية الإجتماعية في المجتمع السعودي من خلال المشاركة في البرامج والمناشط التي تسهم في تحسين مستوى المعيشة وايجاد بيئة مميزة للمواطنين .
يأتي ذلك الإحساس من خلال مشاركة هواوي كراعي للمسؤولية الإجتماعية في الملتقى الوطني الأول لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة برعاية كريمة من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز , وستكون هواوي إحدى الشركات التي سيكرمها راعي الملتقى وذلك لدعمها ورعايتها هذا الملتقى .
ويأتي رعاية ” هواوي ” الصينية من خلال مشاركة السعودي همومهم خاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يحضون برعاية واهتمام من أعلى المستويات في الحكومة السعودية .
وشركة ” هواوي ” دائماً تسارع في دعم كل مافيه اهتمام بهذه الفئة وهذا دليل كبير على مشاركتهم المجتمعية التي تثبت أنها شركة تلبي احتياج المواطن السعودي من خلال عملها في السوق السعودي من خلال رعايتها للبرامج التي تحاول مساعدة ذوي الفئات الخاصة .
وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها ” هواوي ” مثل هذه المشاركات فقد كان لها أسهامات هامة في مجال الإعاقة .
وقد قدر عدد من ذوي الاحتياجات هذه المبادرة المميزة من هواوي والذي جعلهم إحدى الشركات المهتمة في الشأن الإجتماعي السعودي , ورفعو لهم الشكر الكبير على إحساسهم العالي مؤكدين أنها دائماً تحظى بالتميز في كل شيء وتستحق التقدير والتكريم على اسهاماتهم .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً