يوسف السالم يدافع عن الجابر ويعد بـ "هلال" جديد

| غير مصنف | 2 ديسمبر, 2013

mansor-logo

في أو ظهور له بعد فترة طويلة من الاحتجاب كتب يوسف السالم مهاجم فريق الهلال عدة تغريدات يدافع فيها عن الفريق ومدربه سامي الجابر والعثرة التي يمر بها بعد الهزيمة من النصر والتعادل مع الشعلة في المرحلتين العشارة والحادية عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي.
وقال السالم ـ الذي لا يلعب أساسيًا مع الهلال في أغلب المباريات في تغريدته وهي الأولى له منذ السابع من نوفمبر الماضي ـظك “جميعنا تكاتفنا واتفقنا من غرفة ملابس نادي الشعلة أن نبدأ من جديد ونعود بالصورة التي عرفها جمهور الزعيم عن لاعبيه”.
ثم قال في تغريدة تالية: “ما حدث للفريق الأسبوع الماضي يحدث لأي نادي في العالم، ومن يشاهد الضجة إلى أحدثها تعادلنا مع الشعلة يعلم حجم ومكانة الهلال”.
وفي تغريدة ثالثة كتب يقول: “لازلنا لم ننتصف في الدوري وانتظروا هلال غير”.

كما دافع السالم عن مدربه نجم الهلال السابق سامي الجابر في تغريدة رابعة قال فيها “ما يكتب في الصحافة عن الكابتن سامي وعن مشاكله مع اللاعبين شيء غريب. سامي أكثر من أخ للجميع. واللي يقول غير كذا كذاب”!

الطريف أن ردود أفعال محبي الزعيم السعودي من متابعي صفحة يوسف السالم تباينت ما بين أغلبية آزرت اللاعب والجابر وتأكيدهم على استمرار دعمهم للفريق مهما كانت العثرات، وأقلية عبَّروا عن غضبهم مما يقوله اللاعب الذي يدافع عن مدرب لا يشركه أساسيًا مع الفريق، واتجه عدد محدود من المشاركين إلى التشكيك في أن الحساب يخص يوسف السالم من الأساس.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً