وزير التربية : معرض "ابتكار" مبعث فخر واعتزاز لنا جميعاً

| غير مصنف | 2 ديسمبر, 2013

mansor-logo

افتتح الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، وزير التربية والتعليم نائب رئيس مؤسسة “موهبة” مساء اليوم الاثنين، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، معرض ابتكار 2013م، الذي تنظمه مؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والإبداع “موهبة” وشركة أرامكو السعودية، بعنوان “بالابتكار نبني مجتمعًا معرفيًا” في دورته الثالثة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وحضر حفل الافتتاح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب بن عبد الله النفيسة، ونائب وزير التربية والتعليم الأمين العام لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة ” الدكتور خالد بن عبد الله السبتي، ورئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح، والدكتور حمد بن محمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين، ووكلاء الوزارة وعدد من مسؤوليها.

وبدأت فعاليات الحفل بافتتاح بوابة المعرض، ثم قام الأمير والحضور بجولة في الأقسام المشاركة بالمعرض، واستمع إلى شرح مفصل عن الابتكارات المشاركة والأجنحة التي يحتويها المعرض.

ومن جانبه عبر وزير التربية في ختام الجولة عن فخره بافتتاح المعرض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، مشيدًا بجهود “موهبة” وأرامكو السعودية في التنظيم والإشراف، مؤكدًا أن ما شاهده اليوم يجسد الصورة الحقيقية للتقدم والازدهار الذي تعيشه المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين النائب الثاني حفظهم الله.

وقال: “إن معرض ابتكار مبعث فخر واعتزاز لنا جميعًا لما تجسده الأجنحة والابتكارات المشاركة من تطور ملحوظ في جميع الجوانب، لافتًا النظر إلى أن المعرض فرصة لأبناء وبنات المملكة والمبدعين للاطلاع على الثقافات المختلفة وتبادل الخبرات والإسهام في توطين الابتكار ثم الوصول به إلى العالمية.

وأضاف قائلًا: “استطاع أبناؤنا من خلال المعرض إبرا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً