40 شخصًا من جنسيات مختلفة يشهرون إسلامهم بـ "تعاوني" المدينة المنورة

| غير مصنف | 2 ديسمبر, 2013

mansor-logo

أشهر 40 شخصًا من جنسيات مختلفة يعملون لدى عدد من الشركات الأهلية بمنطقة المدينة المنورة، إسلامهم بنطقهم الشهادتين بعد دعوتهم للدخول في الدين الإسلامي واقتناعهم بسماحة هذا الدين؛ وذلك لدى قسم توعية الجاليات بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة، وذلك خلال الشهرين الماضيين ليرتفع بذلك عدد من أشهروا إسلامهم بالمكتب إلى 650 شخصًا من جنسيات مختلفة.

من جانبه، أوضح مساعد مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة الشيخ رباح السلامة أن المكتب يبذل جهودًا دعوية لترغيب غير المسلمين من الوافدين من مختلف الجنسيات للدخول في الإسلام وذلك عن طريق دعاة تم تأهيلهم لدعوة بني جلدتهم باللغة التي يفهمونها وبالأسلوب الحسن والكلمة الطيبة.

وأضاف أن المسلمين الجدد تقام لهم برامج توعوية بالمكتب تساهم في تثقيفهم بالواجبات الدينية وتعليمهم أمور الشريعة وتكون سببًا في تثبيتهم على الدين كما تقام لهم رحلة عمرة وبرامج أخرى ثقافية وترويحية طوال العام وبشكل منتظم.

وناشد السلامة مدراء الشركات الذين لديهم عمالة غير مسلمة أن يتواصلوا مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة لدعوة هؤلاء العمال للدخول في الدين الإسلامي ولأن يهدي الله بك رجلًا واحدًا خير لك من حمر النعم كما صح ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً