"صحة القصيم": تجهيز وتأثيث مستشفى بريدة المركزي أوشك على الانتهاء

| غير مصنف | 16 ديسمبر, 2013

mansor-logo
قال مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم، الدكتور صلاح الخراز، إن عمليات التجهيز والتأثيث لبرج مستشفى بريدة المركزي أوشك على الانتهاء في الوقت المحدد حسب العقود المبرمة مع الشركات المتخصصة.

وأكد الدكتور الخراز، خلال اجتماعه مع مساعديه والمعنين بمستشفى بريدة المركزي، صباح اليوم الأحد، بمقر برج مستشفى بريدة المركزي توجيهات أمير منطقة القصيم ووزير الصحة التي تتضمن التسريع في عملية تشغيل البرج في أقرب فرصه ممكنه.

وأضاف مدير عام الشئون الصحية، أن صحة القصيم تسعى حثيثًا على اختصار الوقت دون إخلال بجودة العمل ومتابعة العقود وتطبيقها، مؤكدًا أن التزام الشركات والمؤسسات المتعاقد معها لتأمين التجهيزات الطبية بمختلف الأقسام هو عامل عام في الالتزام بالوقت واختصاره.

وأشار أن صحة القصيم تحرص على تشغيل البرج كونه يعد أحد الانجازات التي ستقوم بخدمة المجتمع والمرضى وتخفيف الأعباء عن المواقع الصحية الأخرى بالمنطقة، مقدمًا شكره وتقديره لفريق العمل بصحة القصيم الذي يسعون بكل جد لتشغيل البرج في أقرب وقت إيماناً منهم بأهميته كصرح طبي والحاجة إليه فعلياً كونهم يتعايشون الحاجة على أرض الواقع.

وأكد مصدر خاص  لـ “عاجل”، أن موعد افتتاح برج مستشفى بريدة المركزي سيتم خلال الأشهر القليلة المقبلة بشرط التزام الشركات بمواعدها في التجهيز وفترة التجربة والتدريب على الأجهزه، إضافة لاكتمال الفرق الطبية وبين المصدر أن عقود التجهيز تنتهي بنهاية ربيع الأول القادم ومع الالتزام سيتبقى فقط تدريب الموظفين وانتقالهم.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً