المسند يرعى افتتاح معرض "طفولتي" بالرياض

| غير مصنف | 16 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أشاد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض، الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند، بالعاملين في مدارس تحفيظ القرآن الكريم واصفًا إياهم بـ “صفوة رجال التربية والتعليم”، خلال رعايته لحفل افتتاح فعاليات معرض طفولتي بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الأولى الابتدائية بالبديعة، اليوم الأحد، وتستمر فعالياته لمدة عشرة أيام. 

وقال المسند، إن فكرة المعرض تُعنى بالطفولة والتربية وتكوين الشخصية استشعارًا من منظمي المعرض بأهمية هذه المرحلة من العمر وتأسيسها، وذلك لأنهم سيكونون بمشيئة الله عماد المستقبل للبلد وعلى سواعدهم سيبنى ويتميز، مقدمًا الشكر للعاملين في ابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم على إقامة هذا المعرض، كما قدم الشكر للداعمين للمعرض من المؤسسات الحكومية وكذلك القطاع الخاص . 

وكان الحفل قد بدأ بآيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة من مدير ابتدائية الأولى سعود بن دريهم البقمي أوضح فيها أن المعرض تربوي ويشتمل على عدة أركان توعوية وتثقيفية للطفل ومنها اهتمام النبي صلى الله عليه وسلم بالطفل، والقرآن الكريم وأثره، طفولتي والمرور، وطفولتي وأدوات السلامة، وطفولتي وحماية مجتمعي، وطفولتي ووطني، وطفولتي وصحتي، وطفولتي والتفكير. 

وأشار البقمى، إلى أن المعرض سيشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات المصاحبة، مضيفًا أنه تم رصد أكثر من خمسة عشر ألف ريال كجوائز للمشاركين في مسابقة المعرض الكبرى من خلال الشراكة والدعم من القطاع الخاص.

 هذا وقد كرم الدكتور المسند الداعمين للحفل ثم تجول في أرجاء المعرض وأركانه والذي يقوم عليه الطلبة، الجدير ذكره أن المعرض مخصص للزيارات المدرسية وذلك ابتداء من اليوم ويستمر لمدة عشرة أيام وهو متاح لجميع المراحل الثلاث الثانوية والمتوسطة والابتدائية في الفترة الصباحية من الساعة 8 إلى الساعة 11.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً