بالفيديو.. فوز مان يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

| غير مصنف | 16 ديسمبر, 2013

mansor-logo
حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا خارج أرضه على مضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة، بينما ألحق فريق ليفربول هزيمة ساحقة بفريق توتنهام هوتسبير بخمسة أهداف دون رد في ختام منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب “وايت هارت لين” في العاصمة لندن افتتح النجم الأوروجوياني، لويس سواريز مهاجم الريدز، مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 18 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليسرى. وضاعف زميله جوردان هندرسون النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الثاني. وتلقى الفريق اللندني ضربة موجعة في الشوط الثاني بطرد لاعبه البرازيلي باولينهو في الدقيقة الـ 63 بسبب الخشونة ضد المتألق سواريز. وعزز المدافع جون فلانغن تقدم ليفربول في الدقيقة الـ 75. وعاد سواريز في الدقيقة الـ 84 وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، ليرفع رصيده الى 17 هدفًا مبتعدًا في صدارة هدافي البريميرليغ بفارق ثلاثة أهداف أمام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي. ومن ثم اختتم رحيم سترلينغ خماسية أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

واستعاد ليفربول مركز الوصّافة، بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة، مشددًا الخناق على آرسنال المتصدر برصيد 35 نقطة، الذي سقط أمام مضيفه مانشستر سيتي (3-6)، بينما توقف رصيد توتنهام عند 27 نقطة، ليحتل المرتبة السابعة في الدوري.

وعلى ملعب “فيلا بارك” تقدم الشياطين الحمر بهدفين في الشوط الأول أحرزهما داني ويلبك في الدقيقتين 15 و18.

وفي الشوط الثاني عزز توم كليفيرلي تقدم الضيوف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 52 من عمر المباراة.

واستعاد مانشستر يونايتد العريق توازنه بعد هزيمتين متتاليتين في المرحلتين الماضيتين، وحقق فوزه الأول في آخر 5 مباريات في الدوري، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، ويرتقي إلى المركز الثامن. بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 19 نقطة، ليشغل المركز الحادي عشر في البريميرليج.

 

أهداف مباراة توتنهام وليفربول في هذا الفيديو:

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً