افتتاح فعاليات ملتقى الشباب اﻷول بجازان

| غير مصنف | 16 ديسمبر, 2013

mansor-logo
فعاليات المهرجان الشبابي الأول
افتتح أمير منطقة جازان اﻷمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز واﻷمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (الرئيس العام لرعاية الشباب) مساء اليوم، فعاليات ملتقى الشباب الأول بالمنطقة الذي ينظمه مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان.

وتجول اﻷمير محمد بن ناصر و اﻷمير نواف بن فيصل في المعرض المصاحب للملتقى الذي يضم عدداً من الأجنحة التي خصصت للفنون التشكيلية، والتعليمية، والهيئات والمؤسسات التي تهدف لخدمة الشباب.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى اﻷمير نواف بن فيصل كلمة قدم خلالها شكره وتقديره للأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على دعمه أندية المنطقة والاهتمام بقطاع الرياضة والشباب.

وعبر شباب جازان عن اعتزازهم بإقامة الملتقى الذي يشكل دعامة للشباب لشحذ هممهم وتفهم دورهم واستشعار مسؤوليتهم في بناء الوطن، مقدمين شكرهم ﻷمير منطقة جازان واﻷمير نواف بن فيصل على دعمهما ومساندتهما مختلف البرامج والفعاليات الشبابية التي تعود بالنفع والفائدة على شباب هذا الوطن الغالي في قلوبهم.

ويستمر المهرجان الشبابي اﻷول بجازان إلى يوم الجمعة الموافق  1435/2/17 ويتضمن العديد من المسابقات الرياضية المتنوعة و البرامج الثقافية والترفيهية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً