غرفة الشرقية تطرح 210 وظيفة بإحدى الشركات الوطنية غدا

| غير مصنف | 16 ديسمبر, 2013

mansor-logo
تعقد غرفة الشرقية غدا الثلاثاء 17 ديسمبر 2013م لقاء توظيفي تستقبل  خلاله المتقدمين من طالبي العمل (رجال) لشغل 210 وظيفة فنية شاغرة بشركة الزامل للصناعة بالدمام.

وتقوم اللجان المتخصصة بالشركة خلال اللقاء الذي يعقد في المقر الرئيسي للغرفة بالدمام عند الساعة 9 صباحاً بإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والثانوية الصناعية وخريجي المعهد المهني والحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطه والشهادة الابتدائية .

 وتشمل الوظائف المطلوبة ( فني تشغيل آلات – فني لحام – فني تشكيل معادن) كما سيتم تدقيق وثائق المتقدمين الذي تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة .

وتدعوا غرفة الشرقية طالبي العمل للحضور إلى المقر الرئيسي وبحوزتهم السير الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية إن وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والتحضير لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصة التابعة للشركة .

يذكر أن اللقاء يعتبر إحدى ثمار الجهود المشتركة والتعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.   

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً