ثلاثة وفيات بالجوف :خمسيني بقارا ووافد بطبرجل وطفل بالقريات

| غير مصنف | 16 ديسمبر, 2013

mansor-logo
كشف الناطق الاعلامي في شرطة منطقة الجوف العقيد مظلي د. تركي بن عبدالرحمن المويشير في بيان له انه عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الأحد الموافق 12/2/1435هـ تبلغ مركز شرطة قارا عن وجود شخص متوفي داخل منزله وجرى على الفور انتقال ضباط التحقيق يرافقهم ضباط الأدلة الجنائية وعضو هيئة التحقيق والإدعاء العام والطبيب الشرعي للمنزل واتضح انه بالعقد الخامس من العمر وقد تعرض لطلق ناري أدى الى وفاته وقد عثر بجوار الجثة على مسدس وظرف فارغ . هذا ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة .

من جانب آخر قال العقيد المويشير ان شرطة محافظة القريات تبلغت عند الساعة الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 12/2/1435هـ من قبل مستشفى القريات العام عن وفاة طفل يبلغ من العمر عشر سنوات وتم انتقال الضباط المحققين وضباط الأدلة الجنائية وعضو هيئة التحقيق والإدعاء العام وتبين وجود اصابه برأس الطفل أدت الى وفاته . وبسؤال ذويه افادوا بان اصابته نتيجة ارتطامه بجدار داخل منزله وأفاد والد الطفل المتوفي أن وفاة أبنه قضاء وقدر ولايتهم احد بذلك . هذا ولاتزال التحقيقات جارية .

وفي سياق آخر ووفقاً للعقيد المويشير، تبلغت شرطة محافظة طبرجل عند الساعة الثالثة وعشرين دقيقة من مساء يوم السبت الموافق 11/2/1435هـ عن وجود شخص متوفي في أحد المشاريع الزراعية وعلى الفور جرى انتقال الضباط المحققين وفنيي الأدلة الجنائية ووجد المتوفي وهو وافد من جنسية عربية يبلغ من العمر أربعين عام وتبين أن سبب الوفاة توقف القلب ولايوجد شبهة جنائية وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات ولايزال التحقيق جارياً .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً