أمانة جدة تغلق 8 مطاعم وتموينيات غذائية في أحياء مختلفة

| غير مصنف | 16 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أغلقت أمانة محافظة جدة عددًا من المحال الغذائية، وأتلفت كميات من المواد المنتهية الصلاحية وأخرى مجهولة المصدر في عدد من المنشآت في أحياء المحافظة.

كما أوقفت الفرق الرقابية ببلدية الجامعة الفرعية توزيع 525 كرتونًا على الأسواق تحوي قرابة 6100 قارورة من المشروبات والعصائر الفاسدة.

من جهتها أغلقت بلدية بريمان معملاً للحلويات والمعجنات بحي الأجواد الشعبي، وأتلفت أكثر من نصف طن من المنتجات يستخدم فيها مواد أولية منتهية الصلاحية، ويفتقد لأبسط الاشتراطات الصحية، ويقوم بتوزيع منتجاته على عدد من نقاط البيع.

كذلك أغلقت بلدية جدة الجديدة بمشاركة إدارة الرقابة التجارية في الأمانة أحد المطاعم في شارع التحلية لوجود كمية من المواد المنتهية واللحوم مجهولة المصدر ولمخالفات بلدية أخرى.

وفي نطاق بلدية البلد الفرعية أغلق مطعم داخل أحد الفنادق لوجود كمية من المواد المنتهية والمحضرة من اليوم السابق ولعدم وجود كروت صحية لعمالة المطعم.

فيما أغلقت بلدية أبحر الفرعية مطعمين داخل أحد المراكز التجارية لوجود مواد منتهية الصلاحية عبارة عن نكهات ومواد مجهولة المصدر، كما أغلقت تموينات غذائية إثر تلقيها بلاغًا من أحد المواطنين وبالوقوف على الموقع تم اكتشاف كميات كبيرة من المواد منتهية الصلاحية، وسوء حفظ المنتجات الغذائية، وسوء التجهيزات في الموقع ، في حين أغلقت بلدية أبحر مطعمًا لوجود مواد منتهية الصلاحية وسوء في حفظ المنتجات، والتجهيزات في الموقع.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً