وزير النقل يوقع 11عقدًا لتنفيذ مشاريع بـ 281 مليون ريال

| غير مصنف | 17 ديسمبر, 2013

mansor-logo
وقَّع وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري اليوم الثلاثاء، 11 عقدًا لتنفيذ مشاريع الوزارة المعتمدة لهذا العام في مجال تنفيذ الطرق وصيانتها والحاسب الآلي بمناطق المملكة مع عدد من الشركات والمؤسسات، وذلك بإجمالي تكلفة مائتين وواحد وثمانين مليونًا وثمانمائة وخمسة وثلاثين ألفا وسبعمائة وثمانية ريالات .

 

وشملت المشاريع الجديدة: ازدواج وصلة مكة المكرمة المتفرعة من طريق جدة / جازان مدخل مكة الجنوبي  طريق خدمة وأعمال إنارة بطول 16كلم و استكمال طريق أبو معن / أم الساهك مع جسر أرامكو في المنطقة الشرقية بطول 4 كلم.

 

كما شملت المشاريع الجديدة  المجموعة الثامنة من الطرق الثانوية بمنطقة القصيم وتشمل: استكمال الطريق الدائري الداخلي لمدينة بريدة و انشاء تقاطع على طريق الملك عبدالعزيز .و استكمال الأعمال التكميلية لطريق الصفاح / أمواه بمنطقة عسير، فضلا عن المجموعة الثانية من الطرق القصيرة بمنطقة الباحة وتشمل :- استكمال طريق زبيدة والدكدك بيبس 1,5 كلم، استكمال طريق ثمران المتفرع من وادي غليلة 4 كلم واستكمال طريق وادي سمعة بالصعاليك 1 كلم و طريق قريتي الهدماء والجرادات 1 كلم.

 

كما تم توقيع عقود لبرامج الحاسب الالي شملت توريد تطبيقات نظام حماية التصفح وتوفير البيانات المطلوبة من مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية للوزارة وتوريد وتركيب واختبار وتشغيل التحديثات الفنية للبنية التحتية لشبكة الحاسب الآلي وتركيب تمديدات نظام المراقبة الأمنية وكاميرات CCTV بمبنى إدارة الطرق والنقل بالقصيم والمرافق التابعة له.

 

وشملت العقود أيضًا نظافة مباني إدارة الطرق والنقل في كل من عسير والباحة وتبوك وجازان، وعقود مزايدة تأجير لوحات الدعاية والإعلان على الطرق التابعة لوزارة النقل خارج النطاق العمراني .

 

هذا وكان معاليه قد وقع في فترات سابقة مجموعة من العقود في جميع مناطق المملكة بلغت قيمتها الإجمالية ما يقارب عشرة مليارات ومائة وستين مليون ريال .

 

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً