"جوجل" : "الامتحانات" و"كورونا" و"عساف" الأكثر بحثا في السعودية

| غير مصنف | 17 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أعلن محرك البحث الشهير “جوجل” أن عمليات البحث التي أجراها السعوديون هذا العام، تضمنت كلمات عديدة، كشفت اهتمامات المواطن السعودي، إلا أن أكثر الكلمات التي بحث عنها السعوديون كانت “الامتحانات” و”كورونا” و”عساف”.

 

وبين “جوجل” في تقريره لأهم مؤشرات البحث هذا العام، أن عمليات بحث السعوديين كان بعضها متوقعا، فيما كان الآخر مفاجئا، حيث كان للمواقع الحكومية نصيب الأسد من قائمة الأكثر بحثا في السعودية ، حيث جاء في المرتبة الأولى موقع “نور” للنتائج التابع لوزارة التربية والتعليم، فيما حل “ديوان المظالم” ثالثا ووزارة الإسكان سابعا، بينما وردت كلمة فيروس “كورونا” ضمن قائمة الموضوعات الأكثر رواجا في عمليات البحث.

 

أما الصراع السوري، فقد فرض نفسه على القائمة، حيث جاء الجيش الحر في المرتبة الخامسة في قائمة الأكثر بحثا في السعودية. كما أورد التقرير أن أكثر الشخصيات التي اهتم السعوديون بالبحث عنها، هي المنشد عبدالله الخشرمي ثم نجم أراب آيدول الفلسطيني محمد عساف يليهما النجم الأميركي الراحل بول ووكر ثم مقدم برنامج المصيدة بدر آل زيدان.

 

يأتي هذا فيما تفوق ميسي على رونالدو في قائمة الرياضيين الأكثر بحثا في السعودية، في حين سبق ريال مدريد برشلونة في قائمة الأكثر بحثا للسعوديين.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً