حكومة دبي تزيد رواتب موظفيها 100% بأثر رجعي

| غير مصنف | 17 ديسمبر, 2013

mansor-logo
قررت حكومة إمارة دبي زيادة رواتب موظفيها بنسبة تتراوح ما بين 30-100% بنهاية العام الجاري، وبأثر رجعي يمتد لنصف عام مضى.

 

وقالت شبكة “سي إن إن” الإخبارية إن الزيارات تقررت بعد أن أنهى الفريق الحكومي المشترك المختص بتطبيق قرار المجلس التنفيذي رقم 15 لسنة 2013 بشأن منح علاوة طبيعة عمل بدوائر حكومة دبي أعماله بمراجعة واعتماد الوظائف المستحقة لعلاوة طبيعة العمل ونسب الاستحقاق لكل مجموعة وظيفية.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية بيان قسم الموارد البشرية في حكومة دبي الذي أكد أنه من المقرر أن تبدأ 32 دائرة حكومية بدبي صرف هذه العلاوة مع رواتب شهر ديسمبر على أن يتم الصرف بأثر رجعي اعتبارا من مطلع يونيو 2013.

 

وبينت أنه سيستفيد من هذه العلاوة 32% من إجمالي عدد الموظفين في هذه الدوائر يتوزعون على 21 مجموعة وظيفية، وتراوحت نسب الاستحقاق بين 30-100% من الراتب الأساسي للوظائف المستحقة.

 

ويشمل قرار مضاعفة الراتب الأساسي 100% الأطباء والمراقبين الماليين في حال لا يتجاوز راتبهم 6800 دولار، أما بالنسبة إلى المستشارين القانونيين والمهندسين ومديري الاستثمارات وموظفي محاكم دبي وخبراء آخرين ومدرسي الجامعات، فستشملهم زيادة بنسبة 50% على ألا تتجاوز في أي حال 2700 دولار.

أما بالنسبة إلى فئة المحاسبين وموظفي الأعمال شبه الطبية والتمريض وفنيي طب الطوارئ وموظفي الصحة والبيئة والسلامة العامة والجمارك، فسيتلقون زيادة 30% على ألا تتجاوز 1630 دولارا.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً