بالفيديو.. نجوم بريطانيون يناشدون العالم إغاثة أطفال سوريا

| غير مصنف | 18 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أظهر عدد من النجوم السينما والموسيقى البريطانيين مدى تعاطفهم وتأثرهم بالمعاناة التي يتعرض لها أطفال سوريا من خلال تصويرهم لمقطع فيديوا تحت عنوان “لا مكان مثل الوطن” بالتعاون مع منظمة “اليونيسيف” لمناشدة العالم لإغاثة أطفال سوريا.

 

ويهدف الفيديو الذي قام بتصويره أشهر نجوم بريطانيا إلى تنبيه العالم ولفت أنظاره نحو المأساة التي يعيشها اللاجئون السوريون عامة وظروف أطفالهم خاصة، سواء في مخيمات اللجوء الحدودية أو في المناطق السورية المحاصرة من برد وخوف وقتل وحرمان من أدنى الحقوق المفترضة للإنسان.

 

وقال النجوم الذين ظهروا بالفيديو: “الملايين من الأطفال السوريين فقدوا منازلهم، في المجمعات والمخيمات حيث يقيمون الآن، ليس هناك أي مكان مثل الوطن، لا يجب على أي إنسان أن يسمّي ذلك بيتاً لطفل، رجاء افتحوا أعينكم على الأزمة في سوريا”، بينما تضمنت الخلفية جملة “قل لي أنك ستفتح عينيك”، قاصدين بها كل من يسمعهم في أرجاء العالم.

 

ويشارك بالفيديو سفيرة “اليونيسيف” لدى بريطانيا إيوان ماكجريجور ومايكل شين وتوم هيدلستون، والموسيقيان ريتني تيمبا وريتا أورا، كما تشارك النجمة إيما بونتون.

 

وقال ماكجريجور في بيانه “قلبي يذهب حقاً إلى الملايين من الأطفال السوريين الذين فقدوا كل شيئ، أسرهم وأصدقائهم ومنازلهم”.

 

يذكر أن أعداد اللاجئين السوريين بلغت أكثر من 3 مليون لاجئ بينهم أكثر من مليون طفل في ظل أقسى عاصفة تشهدها البلاد منذ سنوات ومن بين الأطفال 3700 طفل يعيشون بالمخيمات دون ذويهم.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً