"طيران ناس" يكسب رضا عملائه بنسبة 91 %

| غير مصنف | 18 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن وصول نسبة رضا الضيوف إلى 91% خلال العام 2013، من خلال استطلاع آراء 41،000 ضيفًا على رحلات طيران ناس.

 

ويجري طيران ناس هذا الاستبيان شهريًا لقياس مدى رضا “الضيف” ويهدف هذا الاستبيان لتقييم تجربة “الضيف” مع طيران ناس ابتداءً من حجز تذكرة السفر وحتى الوصول إلى الوجهة المقصودة، ويشمل ذلك موقع طيران ناس، والخدمات الأرضية بالمطار، وتجربة العميل مع الرحلة وغيرها من التفاصيل.

 

وقال غسان قدورة، المدير العام التنفيذي لخدمات العملاء وأكاديمية ناس، تعليقًا على ذلك: “التواصل المستمر مع ضيوفنا هو من أهم عوامل نجاح طيران ناس بالإضافة إلى حرصنا على تقديم خدمة متميزة بأعلى معايير الجودة، ونولي في طيران ناس اهتمامًا كبيرًا بجميع ملاحظات ومقترحات ضيوفنا من أجل تطوير خدماتنا بمستوى يتجاوز التوقعات، ويسرني أن أعلن عن تفاعلنا مع جميع ملاحظات ضيوفنا خلال هذا العام 2013 وقمنا بحل جميع أنواع الصعوبات التي واجهتهم “.

 

وأضاف:أن خلال عام 2013م، قام فريق خدمة العملاء بطيران ناس التواصل مع 000. 245 ضيفًا عبر شبكة قنوات التواصل المتعددة “موقع طيران ناس الرسمي ومركز الاتصال وقنوات التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر” والزيارات المباشرة لمكتب خدمة العملاء وغيرها من الوسائل الأخرى التي تحرص على إبقاء طيران ناس على تواصل مستمر مع ضيوفه.

 

وقد تم إنشاء وحدة خدمة العملاء بطيران ناس في يونيو 2009 والذي يضم الآن نخبة من الكفاءات السعودية الشابة التي تعمل كفريق عمل متكامل بإدارة الأستاذة ليلى القريشي، مديرة خدمات العملاء، ويتبع فريق خدمة العملاء بطيران ناس آلية وإجراءات دقيقة لضمان التفاعل مع كافة ملاحظات الضيوف خلال أقصر وقت ممكن.

 

وأطلقت الشركة مؤخرًا مبادرة مبتكرة باتباع مفهوم جديد لتسمية المسافرين على طيران ناس بالـ “الضيوف” والذي يعبر عن مدى التزام شركة طيران ناس بتقديم خدمة متميزة للمسافرين من خلال حفاوة الترحيب والحرص على تلبية جميع احتياجاتهم أثناء الرحلة.

 

واختتم قدورة تعليقاته قائلًا: “رضا ضيوفنا هو أهم أولوياتنا، وهذا يمكننا من تحقيق وعدنا لضيوفنا بأن نكون “الأفضل” في كل ما نفعله’ وأن نجعل من الطيران تجربة ممتعة ومريحة لجميع ضيوفنا.”

 

يذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007  قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110،000 رحلة، حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل أكثر من ثلاثة ملايين مسافر.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً