سعد الحارثي يعود لملاعب الكرة بنصيحة للجيل الشاب

| غير مصنف | 18 ديسمبر, 2013

mansor-logo
افتتح مكتب الدعوة والإرشاد بحي الروضة فعاليات الدوري الرياضي الحادي عشر الذي دأب “صديق الخير” على إقامته سنويا , ويحمل في نسخته مشاركة 32 فريق من جميع أحياء مدينة الرياض والتي بدأت مبارياتها مساء اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أشهر, باستراحة شاليهات الجميرة الواقعة على طريق السلطان قابوس.
وقال الشيخ عبد العزيز الرشود نائب مدير المكتب، في افتتاحية الحفل مرحباً بالشباب المشاركين في الدوري، ” إن لشباب الوطن حق علينا أن نرعاهم نقدم لهم البرامج الهادفة والترفيهية المتماشية مع تعاليم الإسلام داعياً كل مكونات المجتمع في إيجاد برامج تربوية تحتويهم”.
وأكد سعد الحارثي لاعب الهلال والمنتخب السابق، أن الشباب عنصر فاعل ومهم في المجتمع مناشداً باستثمار تلك المرحلة من العمر استثماراً صحيحاً , بالمحافظة عليها وتجنيبها رفقاء السوء. 
وبين الشيخ طلال صالح الدوسري راعي الحفل، أن النفس التي توردنا المهالك بحاجه إلى كبحها , مطالباً الشباب بانتقاء الصحبة الصالحة التي تعين على طريق الخير, وقال: إن كان فينا خير لهذا الدين والوطن فلابد لنا أن نحافظ على شبابنا ,ولابد لنا أن نتعاون وان نتحاور في كل ما يخصهم .
وشكر الشيخ مبارك السديس عضو مكافحة التدخين “صديق الخير” على أقامه مثلك تلك البرامج التي تستوعب طاقات الشباب.
الجدير بالذكر أن فريق “صديق الخير”، هو أحدُ مشروعات مكتب الدعوة بالروضة، و هو مشروع يُعنى و يهتم بمد جسور التوبة والاستقامة والخير لفئة الشباب المقبلين على الخير ويدعوهم ليكونوا أفراداً مستقيمين صالحين في مجتمعاتهم.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً