بالفيديو..مونتيري يلقن الأهلي درساً في فنون كرة القدم

| غير مصنف | 19 ديسمبر, 2013

mansor-logo
تجرع الأهلي بطل افريقيا هزيمة ثقيلة من نظيره مونتيري المكسيكي ممثل الكونكاكاف بخمسة أهداف لهدف يوم الأربعاء في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب،وهي أكبر هزيمة للأهلي بمونديال الأندية عبر جميع مشاركاته بالبطولة.

تقدم مونتيري بهدف نيري كاردوزو بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة بعد ان تلقى تمريرة في عمق دفاعات الاهلي لم يتوان في تسديدها في الزاوية اليسرى لمرمى شريف اكرامي حارس الاهلي.

ولم تمض سوى ست دقائق حتى رد عماد متعب بهدف للاهلي في الدقيقة الثامنة في مرمى مونتيري بعد ان تلقى تمريرة طولية من أحمد شديد قناوي.

وعاد كاردوزو ليمرر كرة بينية الى سيزار دلجادو في الدقيقة 22 ليحرز الهدف الثاني للفريق المكسيكي.

واضاف ليوباردو لوبيز الهدف الثالث لمونتيري في الدقيقة 27 من تسديدة متوسطة القوة اخفق اكرامي حارس مرمى الأهلي في الامساك بها.

وعزز امبرتو سوازو سيطرة مونتيري باحراز الهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول من ركلة جزاء بعد عرقلة وائل جمعة لمهاجم مونتيري.

ومع بداية الشوط الثاني  حاول الأهلي تقليص الفارق إلا أن جميع محاولاته تكسرت على صخرة دفاع الفريق المكسيكي،الذي أضاف الهدف الخامس عن طريق دلجادو في الدقيقة 65.

وقال محمد يوسف مدرب الأهلي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة “هذه هي كرة القدم ..اليوم يوم سيء بالنسبة لنا. لقد خضنا المباراة ولدينا ستة او سبعة لاعبين مصابين واستعنت بلاعبين لم يكونوا على أهبة الإستعداد.

 

الفيديو:  http://www.youtube.com/watch?v=SNUrMVPuTWo

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً