بالفيديو..ريال مدريد يفوز على شاتيفا ويتأهل لدور الـ 16 من كأس الملك

| غير مصنف | 19 ديسمبر, 2013

mansor-logo
صعد نادي ريال مدريد الى دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك لكرة القدم بتجاوزه ضيفه اولمبيك تشاتيفا بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن اياب دور الثاني والثلاثين من البطولة .

الفريق الملكي لم يبذل الكثير من الجهد في التغلب على عقبة أولمبيك حيث تقدم المارينجي عندما سجل لاعب خط الوسط اسير ايلرامندي الهدف الاول في الدقيقة 16 واتبعه الارجنتيني انخيل دي ماريا بالهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 28 .

يذكر ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف ،بينما سيلاقي نادي ريال مدريد في دور الستة عشر نادي اوساسونا .

ومن ناحية أخرى تأهل فريقا اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد لدور الستة عشر،وجاء تأهل اتلتيكو مدريد على حساب فريق سانت أندرو إثر تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب “فيسنتي كالديرون”،وأحرز ثنائية الفريق المدريدي كل من هيكتور هيرنانديز والمدافع البلجيكي توبي آلديرفيريلد في الدقيقتين الـ (78 و 90) على التوالي،بينما سجل كاروزا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء.

أما في اللقاء الذي أقيم على ملعب “انويتا”، فقد اكتسح فريق ريال سوسييداد ضيفه الخيسيراس برباعية كاملة توالى على تسجيلها كل من خافي روس، وهاريس سيفيروفيتش، وانطوان جريزمان، وكارلوس البيرتو فيلا في الدقائق الـ (40 و 67 و 70 و 75) من عمر المباراة. وكان ريال سوسييداد قد تعادل بهدف لمثله على أرض الخيسيراس.
 

أهدف مباراة ريال مدريد: http://www.youtube.com/watch?v=2IljLq_QxlM

      

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً