"الأسمري" يزور جمعية البر الخيرية بحبونا

| غير مصنف | 19 ديسمبر, 2013

mansor-logo
زار مدير جمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل بمنطقة عسير سعيد بن مسفر الأسمري، جمعية البر الخيرية بمحافظة حبونا بمنطقة نجران مساء أمس الأربعاء.

 

وكان في استقبال “الأسمري” والوفد المرافق له مدير جمعية البر بحبونا السابق عبد الرحمن بن صالح الأحمري عضو مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران الكريم عضو مكتب الدعوة ومدير جمعية البر الحالي الشيخ علي بن صالح لسلوم وموظفي الجمعية.

 

واستمع “الأسمري” لشرح مفصل عن أنشطة الجمعية وبرامجها المباركه وبعد ذلك توجه الجميع الى جمعية تحفيظ القران الكريم وكان في استقبالهم الشيخ ظافر بن مرعي القحطانى واستمعوا لشرح تفصيلي منه عن الجمعية وجهودها في خدمة كتاب الله.

 

ثم توجه إلى مكتب الدعوة وكان في استقبالهم الشيخ حسن بن صالح عنجر لسلوم حيت تم التجول بالمكتب ورأى الجميع ما يثلج الصدر من تجهيز للمكتب وهمة عالية في حب الدعوة الى الله ونشر الدين ومن ثم توجه الجميع الى مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الشيخ صلاح بن صالح الحارثي حيث تم التجول في معرض الهيئة الدائم وشرح الشيخ الحارثي عمايحتويه المعرض من أقسام ، ومنها ركن الإرهاب وركن أضرار المسكرات وركن أهمية الصلاة وركن المخالفات التجارية وركن السحر والشعوذة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً