بلدية الأسياح تغلق مخبزا و"بوفيه" لسوء النظافة

| غير مصنف | 19 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أغلقت بلدية محافظة الأسياح ممثلة في إدارة الرقابة الشاملة مخبزا و”بوفيه” وذلك لسوء التجهيزات للمخبز والبوفيه وتدني مستوى النظافة بعين بن فهيد في إطار حملات تفتيشية مكثفة ومستمرة على المحافظة تشمل المنشآت الغذائية والمحلات التجارية والمطاعم.

 

وتقوم حاليا فرق تفتيشية تضم مراقبين صحيين بجولات يومية لتغطية كافة الأماكن وبحوالي 70 كم ابتداء من مركز البندرية جنوبًا وانتهاء بمركز ضيدة شمالاً، وتأتي تلك الحملات حرصاً على المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين وتطبيق الاشتراطات الصحية، والتأكد من سلامة ما يتم عرضه للمستهلك، وبما يحقق استمرار المستوى المشرِّف الذي نتج عن الحملات التي نظَّمتها البلدية.

 

وأكد رئيس البلدية عبدالعزيز الهبدان أن البلدية لديها خطة عمل مكثفة لمتابعة كل ما يقدم مؤكداً أن هذه الجولات سوف تستمر بشكلٍ مكثف، وستطبق العقوبة على الجميع من دون استثناء، لضمان جودة ما يقدم واستيفائه الاشتراطات الصحية المناسبة.
 

وكانت بلدية محافظة الأسياح دشنت موخرا خدمة “أنت المراقب الأول” عن طريقة موقع التواصل “الواتس آب” وذلك لتسهيل عملية التواصل بين المواطن والبلدية والذي يتم من خلاله تصوير الملاحظات والمقترحات وإرسالها لتقديم البلاغات والملاحظات والمقترحات.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً