مواطن يقتل قريبه وينتحر داخل سيارته بمكة المكرمة

| غير مصنف | 19 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أقدم مواطن ثلاثيني، أمس الأربعاء، على قتل قريب له بعدد من الطلقات النارية من سلاح رشاش بمنطقة خط الساحل، قبل أن يطلق النار على نفسه بداخل سيارته.

 

وقامت الدوريات الأمنية بالانتقال لموقع الحادث، وإجراء المعاينة، ورفع الآثار، ونقل الجثمانين لثلاجة المستشفى، لإخضاعهما للكشف الطبي الشرعي.

 

وكشف الناطق الاعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، أن التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة أسباب ودوافع الحادث من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام دائرة الاعتداء على النفس.

 

في سياق متصل، ألقت الجهات الأمنية القبض على مواطن هشم زجاج عدد ١٧ سيارة أثناء وقوفها بوقت متأخر من الليل، حيث تم تسليمه من قبل البحث الجنائي لمركز شرطة القرارة.

 

كما ألقت الدوريات الأمنية القبض على عصابة مكونة من سبعة يمنيين درجوا على دخول المنازل وسرقتها، وأوضح الميمان أن العصابة قامت باحتجاز خادمة بدورة المياه وسرقة المنزل، فيما قام أحد أفراد العصابة بالتنكر في صفة عامل نظافة للمراقبة من الخارج، وتابع أن شعبة البحث أعدت كمين محكم وقبضت عليهم وسلموا جميعا لمركز شرطة الكعكية.

 

وفي حادثة أمنية أخرى، ألقت شرطة العاصمة المقدسة القبض على ثلاثة أشخاص برماويين قاموا باقتحام منزل مقيمة باكستانية، وتقييدها وسرقة ذهبها وجوال ولابتوب، وتم تسليمهم لمركز شرطة المنصور.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً