"الخطة الخيرية" توزِّع مواد غذائية لمستفيديها بحائل

| غير مصنف | 19 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أنهت جمعية الخطة الخيرية، التابعة لمنطقة حائل، أمس، توزيع مواد غذائية للأسر المنضوية تحت لوائها والمسجلين في كشوفها، وذلك عن الربع الأول لعام 1335 هـ .

 

وأوضح عقيل بن سلمان العقيل، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الخطة الخيرية، أن الصرف شمل عددا من المواد الغذائية منها أرز ، سكر، شاي، حليب بودرة، زيت نباتي، معجون الطماطم، دقيق فوم، وتمور. موضحًا أن الجمعية فتحت أبوابها أمام المستحقين، منذ بداية الأسبوع، لافتًا إلى أن عملية الصرف ناجحة؛ بسبب الإعداد الجيد من قبل إدارة الجمعية والعاملين فيها.

 

 

وأشار إلى أن المستفيدين من هذه المساعدات هم من الأرامل والأسر المحتاجة ومقعدين ومرضى، حيث يبلغ عددهم أكثر من 2200 فرد ضمن 480 أسرة في مدينة الخطة والقرى المجاورة لها.

 

 

 وثمّن نائب رئيس جمعية الخطة الخيرية دور المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل في التنسيق مع شركة أرامكو السعودية إلى دعم الجمعية بكميات كبيرة من القاز تم توزيعها على المحتاجين المسجلين لديها من سكان القرى وأهل البادية.

 

 

وبيّن أن الجمعية تستعد خلال الأسبوع الجاري لتجهيز الكسوة الشتوية والتي تشمل دفايات وبطانيات بأحجام  مختلفة وذات صناعة رائدة، نظرًا لما تمر به المنطقة من تدنٍ في درجات الحرارة.

 

وكشف العقيل أن الوقف الخيري الذي تقيمه الجمعية على أرض تجارية بمساحة 600 متر قد أنجز منه أكثر من 50 بالمائة والذي يعود ريعه على المستفيدين من الجمعية الخيرية وهي عبارة عن شقق مفروشة ومحال تجارية. يشمل المشروع إنشاء عشر شقق مفروشة وستة محال تجارية يكون ريعها للمستفيدين من الجمعية، مطالبًا أهل الخير والميسورين إلى المساهمة في إنجاز المرحلة المقبلة من الوقف.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً