بالفيديو: العالمي يعبر "الأخدود" ويواصل صدارته للدوري

| غير مصنف | 20 ديسمبر, 2013

mansor-logo
واصل فريق النصر “العالمي” مشواره الناجح في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بعدما حقق فوزًا صعبًا على مضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ليبتعد النصر في صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق 7 نقاط عن منافسه الهلال الذي يلتقي اليوم مع العروبة في ملعب الأخير، فيما بقي نجران على نقاطه 18 بالمركز الثامن.

 

سجَّل أهداف النصر عبده عطيف بالدقيقة 22، وإيلتون بالدقيقة 34، وإبراهيم غالب بالدقيقة 77، فيما سجل أهداف نجران محترفه سانتوس بالدقيقتين 44 و 68.

 

وفي جدة عاشت جماهير الأهلي دقائق صعبة وهي ترى فريقها صاحب الصولات والجولات سابقا يتأخر بهدف على ملعبه أمام الفيصلي منذ الدقيقة 24 عن طريق لاعب الفيصلي مشاري الثمالي قبل أن ينجح تيسير الجاسم في معادلة النتيجة قبل نهاية المباراة بـ 8 دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل لتتلاشى آمال الراقي في المنافسة على البطولة بعدما زاد الفارق بينه وبين الصدارة إلى 15 نقطة حيث يملك الأهلي حاليًا 21 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وفي لقاء الدمام تلقى الاتفاق خسارة غير متوقعة من نظيرة الرائد بهدف دون مقابل، سجله مشعل العنزي بالدقيقة 84، فيما أضاع لاعب الاتفاق حمد الحمد ضربة جزاء بالدقيقة 54، ليرتفع رصيد الرائد إلى النقطة 16 بالمركز التاسع، وتوقف رصيد الاتفاق عند النقطة 19 بالمركز الخامس.

 

وتستكمل اليوم باقي المواجهات بلقاء العروبة والهلال على ملعب نادي العروبة بالجوف، كما يلتقي فريقا التعاون والفتح على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، والاتحاد مع الشباب على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، والشعلة مع النهضة بملعب نادي الشعلة.

 

لشاهد أهداف نجران والنصر.. اضغط هنا

 

 

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً