افتتاح معرض الجودة ومهرجان الحليب بمدرسة الشوكاني بالمذنب

| غير مصنف | 20 ديسمبر, 2013

mansor-logo
افتتح مدير التربية والتعليم بمحافظة المذنب سليمان بن عبد الله الطعيسي صباح أمس الخميس 16/2/1435هـ معرض الجودة ومهرجان الحليب بمدرسة الشوكاني الابتدائية بحي الخالدية.

 

ورافقه خلال الافتتاح المساعد للشؤون التعليمية بنين سليمان بن إبراهيم الحسياني ورؤساء الأقسام بالإدارة حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة ناصر بن محمد الحواس ووكيل المدرسة والهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة وطلبة المدرسة حيث تم استقبال المدير ببعض الصيحات الكشفية بعد ذلك تم افتتاح معرض الجودة المقامة بمناسبة اليوم العالمي للجودة مشاركة من المدرسة بتفعيل الأيام العالمية وتوعية للناشئة بأهمية مثل هذه المناسبات.

 

وشاهد خلال تجوله بالمعرض أعمال الطلبة من لوحات ومشغولات تحمل عبارات وتعريفات عن الجودة ومضامينها بعد ذلك قام بافتتاح مهرجان الحليب والتمور وما صاحبه من بعض الأكلات الشعبية المقامة بهذا المهرجان تعريفًا للطلبة بأهمية وفوائد مثل هذه الأطعمة والأشربة الصحية للجميع.

 

مختتمًا زيارته بجولة على مرافق ومعامل المدرسة ومطلعًا على بعض إنجازات وإبداعات المدرسة، وفي ختام اللقاء أسدى شكره وتقديره لمدير المدرسة وفريق العمل المبدع من الهيئة التعليمية والإدارية على ما شاهده واطلع من إنجاز وإبداع مثمنًا هذه الجهود ومتمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً